للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

في ليلة “سوبر رونالدو”.. النصر يستعيد صدارة الدوري برباعية في شباك الوحدة (فيديو وصور)

حقق نادي النصر فوزًا كبيرًا على نظيره الوحدة بنتيجة 4-0 ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي في ليلة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكاد الوحدة أن يسجل الهدف الأول بعد تسديدة صاروخية من جيرسون رودريغيز من داخل منطقة الجزاء تصطدم بالقائم الأيسر لحارس النصر نواف العقيدي.

ونجح كريستيانو رونالدو في التقدم للنصر بعد أن تلقى تمريرة متقنة من عبد الرحمن غريب وانفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية على يسار حارس الوحدة عبد القدوس عطية في الدقيقة 21.

وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني له وللنصر بعد أن تلقى تمريرة من سامي النجعي وانفرد بالمرمى وسدد الكرة بين قدمي حارس الوحدة عبد القدوس عطية في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني اتجه حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو لاحتمالية وجود ركلة جزاء للنصر بعد لمسة يد على وليد باخشوين ليحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 49.

ونجح كريستيانو ونالدو في تسجيل ركلة الجزاء بنجاح على يمين حارس الوحدة ليكمل أول هاتريك له عند الدقيقة 53.

وعاد رونالدو لتسجيل الهدف الرابع له وللنصر (سوبر هاتريك) بعد أن انفرد بالمرمى وسدد كرة تصدى لها حارس الوحدة وارتدت له ليضعها في الشباك في الدقيقة 61.

وشهدت الدقيقة 79 تسديدة من أنسيلو دي مورايس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس النصر نواف العقيدي

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن متساويًا مع الشباب، فيما توقف رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز 13.

الاخصر

 الاخصر

الاخصر

الهلال

المصدر: أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى