مصرع طالبة خليجية دهساً تحت عجلات حافلتها المدرسية في عجمان

لقيت طالبة تبلغ من العمر 12 عاماً، مصرعها دهساً تحت عجلات حافلتها المدرسية أمس (الثلاثاء)؛ وذلك عقب نزولها منها في منطقة الحميدية بإمارة عجمان بالإمارات.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان المقدم سيف الفلاسي، إن الطالبة من جنسية خليجية، وإن الحافلة كان يقودها سائق من الجنسية الآسيوية. 

وأبان أنه فور تلقي بلاغ بالحادثة عند الساعة 3:48 مساء، تحركت على الفور دوريات الشرطة والفرق الإسعافية إلى الموقع، وبعد وصولها تبين تعرض الطالبة لإصابة بالغة في الرأس وفارقت الحياة على إثرها. 

وأضاف أن الطالبة عقب نزولها من الحافلة بجانب منزلها عبرت أمام الحافلة، وأن سائق الحافلة تحرك دون الانتباه إلى أنها في الأمام؛ ما أدى إلى دهسها ووفاتها إثر تعرضها لجروح بالغة في الرأس، لافتاً إلى أنه تبين عدم وجود مشرفة مرافقة في الحافلة. 

وأوضح أنه جرى توقيف السائق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مناشداً سائقي الحافلات بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية والانتباه وعدم الانشغال بغير الطريق للحفاظ على سلامة أرواح الطلبة ووصولهم إلى منازلهم بأمان. 

وعبر عن أسفه البالغ لوفاة الطالبة مقدما تعازي القيادة العامة لشرطة عجمان إلى أسرتها وذويها، داعين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدان ابنتهم.

Go up