للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

عقوبات قاسية عقب أحداث مباراة العين والوحدة بالدوري الإماراتي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، إيقاف إسماعيل مطر قائد الوحدة وزميله خميس إسماعيل مباراتين مع تغريمهما ماليا وخوض الوحدة والعين أربع مباريات على ملعبيهما بدون جمهور بسبب أحداث شغب وقعت عقب مباراة الفريقين بالدوري يوم السبت الماضي.

وقالت اللجنة في بيان عبر حساب الاتحاد على “تويتر”: “نظرت اللجنة في تقرير مراقب مباراة الوحدة والعين في الجولة 19 من دوري المحترفين وقررت معاقبة لاعب الوحدة إسماعيل مطر بالإيقاف مباراتين وتغريمه 200 ألف درهم، للاعتداء على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة، وإيقاف زميله خميس إسماعيل مباراتين وتغريمه 90 ألف درهم لمحاولته الاعتداء على لاعب منافس”.

وأضاف بيان اللجنة: “توجيه عقوبة الإنذار للاعبي العين سفيان رحيمي وخالد عيسى وناصر الشكيلي وغرمت كل منهم 25 ألف درهم لعدم تحليهم بالروح الرياضية”.

وتابع البيان “عاقبت اللجنة أيضا ناديي الوحدة والعين بخوض أربع مباريات على ملعبهما بدون جمهور في الدوري بسبب قيام بعض مشجعي الفريقين بإلقاء مقذوفات على الملعب والخروج عن الروح الرياضية والتلفظ بألفاظ غير لائقة”.

كما قررت اللجنة عقاب إريك جورجينس لاعب العين بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 150 ألف درهم لاعتدائه على فرد أمن ومنع مدرب اللياقة البدنية من مرافقة الفريق في أربع مباريات وتغريمه 75 ألف درهم لاشتراكه مع جورجينس في الاعتداء على جماهير الوحدة ومحاولة الاعتداء على الجهاز الفني للفريق.

وتوترت الأجواء عقب نهاية المباراة بفوز العين الفريق الزائر بهدف دون رد إثر احتفالات لاعبيه أمام جماهير الوحدة مما تسبب في استفزازها والخروج عن الروح الرياضية

ويتصدر العين المسابقة برصيد 46 نقطة متقدما بفارق سبع نقاط عن الوحدة وثماني نقاط عن الجزيرة حامل اللقب قبل سبع جولات على النهاية.

بيان

زر الذهاب إلى الأعلى