للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

فك عقدة “الاتحاد” وانفراد “إيغالو” بصدارة الهدافين.. أبرز ملامح الجولة الـ 25 بدوري المحترفين

انتهت منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء السبت، وحافظ الاتحاد على تصدره لجدول المسابقة برصيد 60 نقطة، متفوقا على أقرب ملاحقيه الهلال بفارق 11 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وشهدت الجولة الـ 25 العديد من الأحداث والأرقام التي تحققت ويرصدها “سبورت 24” كالتالي:

الاتحاد يفك عقدة الحزم

الاتحاد

حقق فريق الاتحاد فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (3-0) مساء الجمعة، ليكسر بذلك صمود الحزم على ملعب الجوهرة بدوري المحترفين، بعدما خرج الأخير من آخر مباراتين هناك بتعادل وفوز.

وتلقى الحزم الخسارة أمام الاتحاد ذهابًا وإيابًا، للمرة الثالثة في دوري المحترفين، والأولى منذ موسم 2010ـ2011.

وسجل الاتحاد انتصاره الثامن أمام الحزم في دوري المحترفين، مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة.

الرائد يدخل دائرة الخطر

الرائد

دخل فريق الرائد دائرة الخطر بعد الخسارة أمام مضيفه الباطن، بنتيجة (2-0)، حيث تجمد رصيده عند 29 نقطة، في المركز التاسع، بفارق 4 نقاط عن الباطن صاحب المركز الـ14 أحد مراكز الهبوط.

ولعب الرائد في الدور الثاني بالدوري 10 مباريات خسر في 6 منها، مقابل انتصارين وتعادلين، ليجمع 8 نقاط فقط من أصل 30 نقطة.

السومة يسجل رقما مميزا

السومة

سجل لاعب الأهلي، عمر السومة، رقما مميزا في دوري المحترفين، رغم تراجع ترتيب فريقه في جدول ترتيب الدوري.

ونجح السومة في دخول التاريخ، بتسجيله 10 أهداف أو أكثر في 8 مواسم متتالية، منذ بداية الاحتراف في موسم 2008-2009.

ويملك السومة هذا الموسم 10 أهداف حتى الآن في صراع الفوز بلقب هداف دوري المحترفين.

أفضل انطلاقة لـ”حمدالله”

حمد الله

قاد محترف الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، فريقه للفوز على الحزم بنتيجة 3-0، حيث سجل ثنائية في فوز فريقه أمام الحزم بثلاثية دون رد، لترتفع أهداف حمد الله في دوري المحترفين بقميص الاتحاد، إلى 10 خلال 8 مشاركات.

وتعد هذه أعلى حصيلة لحمد الله في نفس العدد من المباريات، مع أي فريق ارتدى شعاره سابقًا، في بطولات الدوري المختلفة.

رقم استثنائي لـ “دياز”

دياز

سجل المدير الفني لفريق الهلال، رامون دياز، الفوز السابع على التوالي مع الفريق في كل المسابقات، ليكتب بذلك أفضل انطلاقة في تاريخه التدريبي، على مر 3 عقود، بعدما قاد الفريق للفوز على الأهلي بنتيجة (4-2).

وفاز الهلال تحت قيادة دياز في 6 مباريات بالدوري، بجانب انتصاره في مباراة بكأس الملك، ووصوله للدور نصف النهائي أمام الشباب، بعد تجاوز عقبة النصر في ربع النهائي.

” غروهي” يسجل رقمًا تاريخيًا

غروهي

سجل حارس الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي، رقما مميزا في دوري المحترفين، حيث تربع على قائمة أكثر الحراس خروجا بشباك نظيفة هذا الموسم برصيد 11 مباراة.

واستطاع غروهي أن يحافظ على نظافة شباكه خلال مواجهة الحزم التي انتهت لصالح الاتحاد بثلاثية على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، ضمن الجولة 25 من دوري المحترفين.

وتفوق غروهي على منافسه حارس الفيحاء، الصربي فلاديمير، الذي حافظ على نظافة شباكه (10 مرات)، ليصبح حارس الاتحاد الأكثر خروجا بشباك نظيفة في موسم واحد بعهد دوري المحترفين.

كرة الهاتريك من نصيب “إيغالو”

ايغالو

تسلم لاعب الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، كرة مباراة فريقه أمام نظيره الأهلي، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه برباعية.

وسجل إيغالو 3 أهداف في الشوط الأول لمواجهة الهلال والأهلي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأزرق بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 25.

النصر يعود لطريق الانتصارات

النصر

عاد فريق النصر لطريق الانتصارات بعد غياب 3 أسابيع بفوزه على الفيحاء بهدف دون رد، حيث يعود آخر فوز للفريق على أبها في الجولة 22 بهدفين مقابل هدف، ثم خسر أمام الهلال 4-0، وتعادل مع الاتفاق 2-2.

وخرج الفريق لأول مرة بشباك نظيفة منذ فوزه على التعاون 1-0 في بريدة في الجولة 18، في 21 يناير الماضي.

إيغالو يواصل صدارة الهدافين

ايغالو

واصل لاعب الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، صدارة ترتيب هدافي دوري المحترفين، بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

وسجل إيغالو 19 هدفًا بعد مرور 25 جولة بدوري المحترفين، متفوقًا على محترف الاتحاد رومارينهو الذي سجل 15 هدفًا بالتساوي مع مهاجم التعاون تاوامبا.

ويوجد محترف النصر إندرسون تاليسكا في المركز الثالث برصيد 14 هدفًا، وخلفه مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله برصيد 13 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى