للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

مفتي لبنان: لا نتخيل أنفسنا دون غطاء المملكة.. وعودة السفير أراحتنا

أكد مفتي الجمهورية اللبنانية، الشيخ عبداللطيف دريان، أن عودة سفير خادم الحرمين الشريفين إلى لبنان أوجدت ارتياحًا كبيرًا في نفوس اللبنانيين.

وقال، خلال تصريح صحفي: “لا نتصور أنفسنا دون غطاء المملكة، وإننا لطالما دعمنا عودة المملكة إلى لبنان العربي الهوى والانتماء بحكم الدستور واتفاق الطائف، وإننا نعتز بالحضن العربي الجامع”.

وأضاف أن هذه الخطوة تعبّر عن حرص المملكة ودول الخليج العربي على العلاقات الطيبة مع لبنان، وعدم التفريط في العلاقة معه، من أجل الإبقاء عليه في الحضن العربي، مشيرًا إلى تمسكهم بهذه العروبة لأبعد الحدود.

وأشار إلى اهتمام لبنان بالعلاقات مع المملكة، وأعرب عن أمانيه في أن تبقى العلاقات اللبنانية العربية بأعلى مستوى من التقارب والتآخي، طالما أن الأمور تسير بالاتجاه الصحيح، مؤكدًا أن لبنان يحافظ على المسار السليم ولا قلق على العلاقة، ولن يمر بأزمة لاحقة مع المملكة.

ولفت إلى أنّه طلب من رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون العمل على إعادة اللحمة بين لبنان والأشقاء العرب، داعيًا جميع اللبنانيين إلى العمل على أن تبقى العلاقات اللبنانية العربية على أحسن ما يكون من أجل اللبنانيين جميعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى