للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

شقيقة معنفة جدة تكشف التفاصيل: أختي فقدت بصرها وزوجها حاول التستر على فعلته

تسبب تعنيف زوج لزوجته وأم أبنائه الثمانية بفقدانها لبصرها وتعرضها لكسور في الرأس والجمجمة وذلك بحسب ما ذكرته شقيقتها.

وفي التفاصيل أكدت شقيقة معنفة جدة لـ”أخبار 24″، أن شقيقتها ترقد بمستشفى شرق جدة، وحالتها الصحية حرجة نتيجة العنف الذي تعرضت له من زوجها، موضحة، أن شقيقتها فقدت بصرها بعينها اليمنى، كما تعاني كسورا في الظهر والجمجمة والرأس والأنف والضلوع.

وأضافت أن معنفها لم يكتفِ بذلك بل مارس بحقها أبشع صور العنف حيث كان يتلذذ بالإجرام فيها فشوه وجهها كما قطع لسانها وإصبعها الذي من المحتمل أن يبتر نتيجة إبقائها لأيام تنزف في المنزل متسترًا على فعلته.

وأشارت إلى أن شقيقتها تعرضت للعنف في منتصف رمضان في منزلها واستمرت بإصاباتها لخمسة أيام محاولاً التستر على فعلته، حتى أبلغ أحد أفراد العائلة الشرطة والإسعاف الذي حضر لنقلها للمستشفى وسط حماية أمنية.

ونوهت إلى أن زوج شقيقتها خلال الأربعة الأشهر الأخيرة تغير بشكل ملحوظ وأصبح يعنفها بشكل أكبر حيث قام بربطها قبل شهرين وحلق شعر رأسها وحاجبيها، وحين حاولت الهروب منه لمنزل عائلتها هددها بقتل أحد أبنائها.

وكان النائب العام قد أصدر أمرا بإيقاف أحد الأشخاص، وذلك بعد بلاغ تلقته الجهات الأمنية من أحد المستشفيات بمحافظة جدة عن قدوم امرأة، تعرَّضت لاعتداء جنائي باستخدام آلة حادة.

المصدر: أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى