للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

تبدأ مساء غد.. تعرّف على فعاليات جدة في أيام عيد الفطر المبارك

تنطلق غدا (الإثنين) فعاليات موسم جدة 2022 في نسخته الثانية بمنطقة جدة آرت بروميناد، وذلك في حفل كبير يستمر لمدة 3 أيام متتابعة.

ويشهد حفل الافتتاح الذي سيقام في الواجهة البحرية بجدة، عروضًا متنوعة للدرونز خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، فيما ستنير الألعاب النارية سماء جدة خلال العيد وتستمر يوميًا لمدة شهرين، كما سيتضمّن الحفل العديد من الفعاليات والعروض الفنية والترفيهية المشوقة.

ويتزامن مع حفل الافتتاح بدء أول عروض السيرك العالمية في منطقة سيرك “دو سوليه” عند الساعة التاسعة في أول أيام العيد، ويستمر العرض لمدة ساعتين، فيما سيكون ثاني العروض يوم (الثلاثاء) في نفس التوقيت، في حين يشهد يوما (الجمعة) و(السبت) المقبلان عرضين للفعالية من الساعة الرابعة عصرًا حتى السادسة مساءً، فيما سيكون العرض الثاني من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة 11 مساءً.

وتبدأ عروض الألعاب النارية والدرونز في تمام 9:30 مساء أول أيام العيد في “جدة آرت بروميناد” على طريق الملك وشارع الملك عبد العزيز.

كما يشهد ثاني أيام العيد بداية فعاليات مسرح الطفل والفنون الشعبية في مركز الملك عبد العزيز الثقافي، بالإضافة إلى فعالية “هدايا الأطفال” التي تقدمها أمانة جدة، وأخيرًا فعاليات ألعاب الدمى المتحركة والمسابقات والجوائز للأطفال، فيما يشهد ثالث أيام العيد توزيعات العيد ورسما وألعابا كوميدية متنوعة للأطفال.

وتحتوي روزنامة موسم جدة هذا العام على 2800 فعالية تقام في 9 مناطق فعاليات، وتتضمن العديد من العروض العالمية، والحفلات الفنية، والمسرحيات العربية والعالمية، والمعارض المتخصصة، ومدينة ألعاب متنقلة على شاطئ البحر الأحمر، وبازارات عالمية، والعديد من العروض المشوقة، وسيتم افتتاح باقي مناطق فعاليات الموسم التسعة بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فعاليات جدة

زر الذهاب إلى الأعلى