للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

محمد بن زايد يستقبل قادة ورؤساء الدول الذين قدموا للعزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم (السبت) قادة ورؤساء الدول الذين قدموا لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إضافة إلى مسؤولين إماراتيين.

واستقبل محمد بن زايد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي قدم واجب العزاء فى وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بعد أن وصل صباح اليوم السبت إلى أبو ظبي.

كما وصل سُّلطان عمان هيثم بن طارق إلى أبو ظبي اليوم السبت لتقديم التعازي والمواساة للشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

وقام نائب ملك البحرين ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة إلى دولة الإمارات اليوم، لتقديم واجب العزاء لرئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما وصل ملك الأردن الملك عبدالله الثاني لأبو ظبي لتقديم واجب العزاء.

وتقبل الشيخ محمد بن زايد التعازي من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من المسؤولين بالإمارات المختلفة، الذين أعربوا عن خالص التعازي والمواساة إلى أنجال الفقيد وعموم عائلة آل نهيان الكرام وإلى شعب الإمارات.

كما تقبل التعازي في قصر المشرف في أبوظبي، من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، وولي عهد دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد، والشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، وآخرين.

كما قدم التعازي عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى الدولة وجموع المعزين في وفاة الفقيد.

محمد بن زايدمحمد بن زايدمحمد بن زايد

محمد بن زايد يستقبل قادة ورؤساء الدول الذين قدموا للعزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

محمد بن زايد يستقبل قادة ورؤساء الدول الذين قدموا للعزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

زر الذهاب إلى الأعلى