للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

بعد لقائه ولي العهد.. وفد الكونجرس: العلاقات مع المملكة متينة وتمثل أهمية كبرى لواشنطن (فيديو)

استعرض وفد من نواب الكونجرس الأمريكي، اليوم (الأربعاء)، أوجه العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة بالولايات المتحدة الأمريكية على الأصعدة كافة.

وأكد رئيس الوفد كريس ستورات، خلال لقاء جمع الوفد بنائب رئيس مجلس الشورى مشعل السلمي، أن العلاقات السعودية الأمريكية تتسم بالمتانة، وتُمثل أهمية كبرى بالنسبة لواشنطن، كما نوه بما تشهده المملكة من تطور على جميع المستويات.

ومن جانبها، أشارت النائبة الأمريكية ليسا مكلين، إلى سعادتها بزيارة المملكة ولقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واطِّلاعها على الجوانب الثقافية والتراثية والتاريخية في المملكة، مؤكدة أهمية تبادل الزيارات البرلمانية بين مجلس الشورى والكونجرس الأمريكي.

ومن جهته، أكد الدكتور السُّلمي عمق العلاقات التاريخية والمتينة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، مُشيرًا إلى أهمية الزيارات البرلمانية المتبادلة بين مجلس الشورى والكونجرس الأمريكي في طرح وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية وأوجه التعاون بين المجلسين.

وكان ولي العهد قد التقى وفد الكونجرس الأمريكي أمس (الثلاثاء)، حيث جرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة بين البلدين، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى