للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“المرور “يناقش تغيير توقيت الدراسة لمعالجة الزحام المروري في الرياض

تدرس مديرية الأمن العام، ممثلة بالإدارة العامة للمرور، تغيير توقيت الدراسة للمدارس والجامعات، وتحويل العمل “عن بُعد” لبعض الجهات الحكومية لمعالجة الزحام المروري في الرياض.

وقال المتحدث باسم المرور العقيد منصور الشكرة، في مداخلة على “الإخبارية” على هامش ورشة عمل بعنوان “الكثافة المرورية والحلول التشغيلية المقترحة”، إن الورشة تهدف لمناقشة تحديات الكثافة المرورية على شبكة الطرق بمدينة الرياض، مبيناً أنه من المتوقع أن تخرج الورشة بالعديد من التوصيات التي تصب في إطار رفع السلامة المرورية وضمان انسيابية الحركة على الطرق.

وأبان أن من أبز محاور الورشة بناء نموذج تشغيلي للطرق الدائرية والسريعة، وإعادة دراسة آلية عمل الإشارات المرورية، ودعم إمكانية العمل عن بعد لبعض الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية، إلى جانب تغيير التوقيت لبعض المدارس والجامعات، واتخاذ العديد من الحلول الأخرى الممكنة.

وكان مدير الأمن العام الفريق محمد البسامي، رأس فعاليات ورشة العمل التي تنظمها الإدارة العامة للمرور؛ لمناقشة تحديات الكثافة المرورية على شبكة الطرق في مدينة الرياض، حيث خرجت الورشة بعدد من التوصيات التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة المرورية.

زر الذهاب إلى الأعلى