للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

منها زوجة ترغب بالذهاب للبوليفارد.. محامٍ وأخصائي يرويان أغرب حالات طلاق وخلع مرت عليهما

روى محامٍ وأخصائي نفسي، أغرب حالات الطلاق والخلع التي مرت عليهما في عملهما، موضحين الأسباب التي زادت من حالات الطلاق خلال الفترات الأخيرة.

وقال المحامي فهد العنزي، إن واحدة من أغرب قضايا الخلع التي مرت عليه هو رغبة امرأة في الانفصال عن زوجها للحصول على الحرية حتى تستطيع الذهاب مع أقاربها إلى البوليفارد؛ بسبب رفضه لهذا الأمر.

وأضاف أن حالة أخرى كانت تتعلق بموظفة اشترط عليها زوجها الحصول على نصف راتبها في أي عمل تلتحق به حتى ينفق من تلك الأموال على نفسه، مبيناً أن هناك حالات تستوجب بالفعل الطلاق والخلع مثل عدم احترام الزوج والاستغلال المالي.

ونوه خلال لقائه ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، إلى أن أسباب زيادة حالات الطلاق تشمل عدم توافق المستوى العلمي، وكذلك النواحي المادية وزيادة متطلبات الحياة، وعدم احترام الحوار بين الطرفين وتمسك كل طرف برأيه دون التنازل.

وأوضح الأخصائي النفسي عبدالعزيز الدواس، أنه مرت عليه حالة طلاق غريبة تتعلق بامرأة طلبت من زميلاتها المطلقات خروجها معهن لكن اشترطن عليها الطلاق لتسارع بطلب ذلك بالفعل، موضحاً أن ظهور ما يسمى حفلات الطلاق تسبب بزيادة حالات الطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى