للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“إغاثي الملك سلمان” يوقع اتفاقية مع منظمة دولية.. ويوزع “معونات” في مأرب ولبنان

أبرم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم (الخميس)، اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة الطبية الدولية (IMC)وبموجب هذا التوقيع يتم تسليم تبرع بعض الفائزين بجوائزهم التي تتجاوز 900 ألف دولار في مسابقة (لاعبون بلا حدود) التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، على أن تُصرف في دعم التدخل السريع في حالات الطوارئ والكوارث والحروب، في كل من إثيوبيا، والصومال، واليمن.

الاتفاقية التي وقعها مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج، المهندس أحمد بن علي البيز، وممثل الهيئة الطبية الدولية في المملكة حنين صوالحة، وذلك في مقر المركز بالرياض، تأتي في إطار سلسلة منظومة المشروعات الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة، عبر ذراعها الإنساني “مركز الملك سلمان للإغاثة” لدعم الفئات المحتاجة في جميع دول العالم.

إلى ذلك، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مشروع توزيع 16 ألف سلة غذائية للنازحين، والأسر الأكثر احتياجاً في محافظة مأرب، ليستفيد منها 16 ألف أسرة.

وأكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح، أن مبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة، أسهمت في سد الفجوة التي لم تتمكن المنظمات الأممية والإنسانية من سدها.

وفي لبنان، فتح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بخاري، أبواب مشروع كنف في الجمهورية اللبنانية، وذلك لتوزيع الكسوة الشتوية بالمركز الرئيسي لدار الأيتام الإسلامية في بيروت.
ويهدف المشروع إلى توزيع قسائم شرائية للحصول على الكسوة الشتوية من المحلات التجارية التي تم التعاقد معها، ويستفيد من المشروع 18 ألفًا من اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجاً من المجتمع اللبناني المضيف في مختلف المناطق.

-

-

-

-

زر الذهاب إلى الأعلى