للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

باسم خادم الحرمين الشريفين.. تشاد تتسلم أكبر هدية من المصحف الشريف (صور)

سلمت المملكة، 70 ألف نسخة من المصحف الشريف، هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لجمهورية تشاد، وذلك بواقع 30000 نسخة برواية ورش عن نافع، و40000 نسخة برواية حفص عن عاصم.

وشهد الجامع الكبير للملك فيصل، قيام وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بتسليم المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد هدية خادم الحرمين الشريفين.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين في تشاد عامر الشهري، أن الهدية تتويج لحرص المملكة على خدمة المسلمين، والعناية بكتاب الله في شتى أنحاء العالم ومنهم مسلمو تشاد والتي عرفت منذ القدم ببلد القرآن، مشيراً إلى أن حفّاظ هذا البلد يُعدّون بمئات الآلاف وأن هذه المصاحف تساعدهم في حفظ القرآن وتحفيظ الأجيال القادمة.

من جانبه قدم رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تشاد الدكتور محمد خاطر، شكره لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة على هذه الهدية التي تعد الأكبر من نوعها من حيث المصاحف التي تسلمها المجلس، مثنياً على جهود المملكة في تطوير التعليم التشادي كونها هي الراعية والمؤسسة والمسيرة لجامع الملك فيصل رحمه الله، الذي يعد أحد أهم وأبرز المعالم الإسلامية في البلاد.

تشاد تتسلم أكبر هدية من المصحف الشريف

تشاد تتسلم أكبر هدية من المصحف الشريف

تشاد تتسلم أكبر هدية من المصحف الشريف

تشاد تتسلم أكبر هدية من المصحف الشريف

زر الذهاب إلى الأعلى