للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“الشؤون الإسلامية” توظف دعاة وداعيات في عدد من المناطق

بدأت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم (الاثنين)، في عمليات التوظيف بعد اكتمال عمليات الفرز النهائي من قبل اللجان المختصة للمقبولين من الجنسين.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف تضمنت دعاة وداعيات، ومراقبين ومراقبات، وحراس وحارسات أمن لفروع الحدود الشمالية ونجران وعسير، والجوف، والباحة، وتبوك، وجازان، مبينةً أنه سيتم التواصل مع المرشحين عبر هواتفهم، بدءاً من اليوم لاستكمال مسوغات التعيين لـ2775 والمباشرة للعمل على نظام العقود.

وأشارت إلى أنه سيتم تعيين 4225 على وظائف دعاة وداعيات ومراقبين ومراقبات وحراس وحارسات أمن في بقية الفروع بعد اكتمال عمليات الفرز النهائي من قبل اللجان المختصة وذلك خلال شهر شعبان القادم، موضحة أنها عينت 5 آلاف إمام ومؤذن على نظام العقود في مختلف المناطق خلال الأشهر الماضية.

ونوهت إلى أنها أنهت تعيين 24714 إماماً ومؤذناً على نظام العقود ضمن مبادرة التوظيف التي بدأت تنفيذها بتاريخ 1 / 6 / 1442هـ، ووصل عدد من تم تعيينهم في وظيفة مراقبين ومراقبات ودعاة وداعيات وحراس وحارسات إلى 45 ألف موظف وموظفة حتى العام الحالي، كما بلغ عدد من تم تعيينهم على بند المكافآت من الأئمة والخطباء والمؤذنين 24180 منذ عام 1440هـ.

زر الذهاب إلى الأعلى