للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“معاوية” لا يزال قيد التحضير

نفت مجموعة قنوات MBC؛ ما يُتداول في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور خطابات تضمنت موقفاً رافضاً لعرض مسلسل “معاوية” خلال شهر رمضان المقبل.

وأكدت أن هذه الخطابات التي تحمل شعارات المجموعة لا أساس لها، وتنتحل صفتها، مؤكدة أن من يتداول هذه الخطابات يضع نفسه تحت طائلة المساءلة القانونية.

وأشارت إلى أن مسلسل “معاوية” ما زال قيد التحضير إنتاجياً وفنياً، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن موعد عرضه بمجرّد أن يصبح جاهزاً.

وشددت المجموعة على أن البيانات المتعلقة بها، هي تلك التي تصدر رسمياً عنها وتُوزّع عبر مكتبها الإعلامي من مقرّها الرئيسي؛ لافتة إلى أن شاشات MBCومنصاتها وصفحاتها الرسمية، تعد المصدر الوحيد الموثوق للمعلومات المتعلقة بإنتاجات المجموعة، وعروضها وجداولها البرامجية ومحتواها الإعلامي.

ولاقى المسلسل الذي يحكي سيرة الصحابي معاوية بن أبي سفيان، حالة من الجدل؛ إذ أعرب البعض عن تشجيعهم لتوثيق سيرة منتقاة للصحابي، والذي تقول بعض الروايات إنه أسس لأول سلالة حاكمة في التاريخ الإسلامي، فيما لا يرى آخرون في شخصية معاوية إلا كونه قائد إحدى الفئتين اللتين تقاتلتا في العصور الأولى للإسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى