للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

بحضور “وزير الإعلام”.. هيئة الإذاعة تكشف عن خطتها “الرمضانية”

كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون، الامس (الأحد)، دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك 2023، والتي تضمنت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والبرامج، أبرزها “ذات” لسامي الجابر و”أمنية” لفايز المالكي.

وشملت خريطة الأعمال، التي أطلقت في مقر الهيئة بالرياض، بحضور وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة سلمان الدوسري، وعددٍ من الإعلاميين والمثقفين، برنامج “خيرها بناسها”، والذي يسلط الضوء على العمل الخيري والإنساني، كما يقدم الفنان عبدالإله السناني برنامج “نخوة”.

ويطل الإعلامي علي العلياني في شهر رمضان بالموسم الثاني من برنامج “مراحل”، مع نخبة من الضيوف الجدد، كما يتقاسم هشام الهويس وشيماء سيف تقديم برنامج المسابقات “المطانيخ”، فيما يقدم كل من “سبايكي” ومشاري العتيبي وهبة حسين برنامج المسابقات “الكاش في الطريق”.

كما تشهد خريطة الأعمال الإعلامية، برنامج “طويق” لمحمد بن نحيت، وبرنامج “علوم الأولين” للممثل عيد سعيد، فضلًا عن ومسلسل “برودكات” في شهر رمضان بنخبة من نجوم الكوميديا.

وتتضمن برنامج “جسور”، والذي يستعرض نجاحات لمواطنين خارج البلاد في مختلف المجالات، كما يحاكي برنامج “شجعان” قصصًا مماثلة لنجاح المواطنين داخل المملكة.

ومن بين المسلسلات التي ستُعرض في شهر رمضان، مسلسل “قرة عينك” للفنانة القديرة حياة الفهد ونخبة من الممثلين، والموسم الثاني من مسلسل “نتفلوريكس”.

هيئة الإذاعة تكشف عن خطتها "الرمضانية"

هيئة الإذاعة تكشف عن خطتها "الرمضانية"

هيئة الإذاعة تكشف عن خطتها "الرمضانية"

هيئة الإذاعة تكشف عن خطتها "الرمضانية"

زر الذهاب إلى الأعلى