للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

الحسم في موقعة اليابان.. الهلال يكتفي بالتعادل مع أوراوا بذهاب نهائي آسيا

تعادل الهلال مع نظيره أوراوا الياباني، بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على أن تُقام مباراة الإياب يوم 5 مايو على استاد سايتاما 2002 في اليابان.

سجل سالم الدوسري هدف الهلال في الدقيقة 13، فيما أحرز هدف أوراوا هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ودخل المدير الفني لفريق الهلال، المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المباراة بتشكيل مكون من: “عبدالله المعيوف في حراسة المرمى.. وسعود عبد الحميد، وجانج هيون، وعلي البليهي، ومحمد البريك في الدفاع.. ومحمد كنو، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وميشايل ديلغادو، في خط الوسط.. وماريغا وإيغالو في الهجوم.

ويقدم “سبورت 24” تغطية مباشرة لمباراة الهلال وأوراوا ريدز دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

بدأت المباراة بتمريرات قصيرة بين لاعبي الهلال في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، ومع الدقيقة (7) بدأ الضغط من لاعبي الهلال من أجل تسجيل هدف مبكر لصالح الزعيم.

وفي الدقيقة (13) جاء الهدف الأول لصالح الهلال عن طريق سالم الدوسري، بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق ميشيل ديلجادو تمر من أمام الجميع لتصل إلى سالم الدوسري يسار داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة (18) جاءت تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى مهاجم أوراوا ريدز، لكن تدخل رائع من مدافع الهلال علي آل بليهي، ليمنع انفراداً تاماً من مهاجم الفريق الياباني.

وفي الدقيقة (21) تلاعب محترف الهلال ميشيل بدفاع أوراوا ريدز في الطرف الأيمن لصالح الهلال وسقط من أجل الحصول على مخالفة لكن حكم المباراة أمر باستنئاف اللعب.

وفي الدقيقة (24)، كاد سالم الدوسري يضيف الهدف الثاني له وللهلال لكن دفاع أوراوا تدخل ومنعه من التسجيل.

وفي الدقيقة (27) جاء هجوم مرتد لصالح فريق أوراوا ريدز الياباني ليمرر المهاجم تمريرة خطيرة لكن تدخل رائع من سعود عبد الحميد مدافع الهلال.

وبعدها في الدقيقة (30) جاءت كرة عرضية متقنة من الطرف الأيمن عن طريق أتسوكي إيتو قابلها أكيموتو برأسية لكنها مرت بعيدة عن مرمى الهلال.

وسيطر لاعبو الهلال على مجريات الأمور فيما حاول أوراوا القيام بهجمات مرتدة لكنها لم تفلح في ظل القوة الدفاعية للاعبي الهلال.

وعلى غرار الشوط الأول، بدأ الهلال شوط المباراة الثاني بفرض أسلوبه على أرض الملعب، محاولا إحراز الهدف الثاني مبكرًا.

وفي الدقيقة 53، نجح أوراوا في تسجيل هدف التعادل عن طريق كوروكي بعد خطأ فادح من مدافع الهلال علي آل البليهي الذى أعاد الكرة في اتجاه المعيوف لتصطدم في القائم وتعود إلى كوروكي الذي يضعها بسهولة في الشباك.

وبعد انحصار اللعب في وسط الملعب عقب تسجيل الفريق الياباني لهدف التعادل، حاول الهلال شن هجمة في الدقيقة 60، من الجبهة اليسري عن طريق محمد البريك وقابلها ميشايل برأسية قوية لكن حارس أوراوا نجح في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 65، أهدر موسي ماريغا أخطر فرص الشوط الثاني بعدما تسلم كرة بينية رائعة من كنو، وسددها بقوة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الياباني.

واعتمد أوراوا على تضييع الوقت بشكل متكرر عبر سقوط لاعبيه من أجل تهدئة وتيرة لعب الهلال الذى حاول إدراك هدف التقدم لكن الدفاع الياباني كان يحكم قبضته.

وفي الدقيقة 86، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سالم الدوسري بعدما اعتبر أنه تدخل بشكل خطير على لاعب أوراوا.

الهلال وأوراوا

الهلال وأوراوا

الهلال وأوراوا

الهلال وأوراوا

ملعب الدرة

الهلال وأوراوا

الهلال وأوراوا

زر الذهاب إلى الأعلى