للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

هل يهدد سالم الدوسري أمل الهلال الأخير هذا الموسم؟

تعرض نجم الهلال سالم الدوسري إلى وعكة صحية أبعدته عن تدريبات الفريق قبل المواجهة المنتظرة أمام الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وتواجد الدوسري في المستشفى أصاب جماهير الهلال بالقلق خصوصا الذين يعولون عليه من أجل إحداث الفارق كالمعتاد، لا سيما أن الفريق يحتاج إلى هذه البطولة بعد خسارة اللقب الآسيوي لصالح أوراوا الياباني.

ويعتبر غياب الدوسري عن نهائي الكأس ضربة قوية للهلال، خاصة أنه يقلص الحلول الهجومية لمدرب الفريق دياز، وظهر هذا الأمر جليًا في عدد من المباريات التى خاضها الفريق في غياب سالم بعدما تعرض لعدد من الإصابات هذا الموسم.

والسؤال الذى يطرح نفسه إلى أي مدى سيؤثر غياب الدوسري المحتمل عن مواجهة الوحدة عن فرص التتويج باللقب الغالي أم أن لاعبي الزعيم سينجزون المهمة على أكمل وجه بمن حضر في قائمة المباراة؟

سالم الدوسري

وعكة صحية

بالنسبة لقصة مرض الدوسري بدأت تنتشر عن طريق اللاعب نفسه بعدما نشر صورة لتواجده في المستشفى عبر حسابه عبر منصة سناب شات، مطالبًا الجماهير بالدعاء له.

بعدها نشر الهلال عبر حسابه الرسمي أن الدوسري تواجد في المستشفى برفقة طبيب النادي؛ وذلك نظير تعرضه لنزلة معوية.

سالم الدوسري

رسالة اعتذار

قبل إعلان وعكة الدوسري الصحية كان اللاعب نشر رسالة إعتذار للجماهير بعد خسارة اللقب الآسيوي.

وقال الدوسري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جمهورنا العزيز.. لكم كل الحب والتقدير والاحترام.. وأنتم أساس النجاح وسرّ الإنجازات.. طموحنا كان اسعادكم بلقب آسيا ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأضاف نجم الهلال: “لذا نعتذر لكم ونعدكم بأننا سنعود ونرسم البهجة على وجوهكم من جديد.. وما نستغني عن دعمكم لنا.. ومرة ثانية.. نعتذر وراح نعوضكم إن شاء الله”.

سالم الدوسري

انتقادات قوية

وفي الأيام الماضية، تعرض الدوسري لسيل من الانتقادات بعدما حمله البعض جزءًا من خسارة اللقب الآسيوي عقب تعرضه للطرد في لقاء الذهاب، ليغيب بدوره عن لقاء العودة الحاسم.

وشهد لقاء الذهاب أمام أوراوا الياباني تسجيل الدوسري هدفًا في الدقائق الأولى ليتلقى الإشادات لكنه قبل نهاية المباراة بأربع دقائق تقريبا حصل على بطاقة حمراء بعدما تعدى بقدمه على لاعب الفريق الياباني.

ورأيى قطاع من الجماهير أن الدوسري وضع فريقه في موقف لا يحسد عليه قبل لقاء العودة كونه قلص عدد الحلول الهجومية المتاحة أمام دياز في لقاء الإياب.

سالم الدوسري

زر الذهاب إلى الأعلى