إيمليانو دياز يوجه رسالة وداع مؤثرة لجماهير الهلال

وجه مدرب الهلال، الأرجنتيني إيمليانو دياز رسالة وداع إلى جماهير ناديه بعدما تقرر رحيله عن صفوف الفريق بعد ختام مباريات دوري روشن.

وبعد سفر المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى أسرته بالأرجنتين تقرر أن يتولى قيادة الجهاز الفني للهلال مساعد المدرب ونجله إيمليانو دياز مع استمرار بقية أفراد طاقمهم الجهاز الفني وذلك في المباريات المتبقية من الموسم الرياضي.

وقال إيمليانو في رسالة عبر حسابه على "تويتر": "لقد جاء اليوم الذي لم أرغب في الوصول إليه أبدًا لكن كرة القدم والحياة لها مراحل، واليوم هو الوقت المناسب للبحث عن تحديات جديدة. أغادر وأنا مرتاح الضمير لأني قدمت أفضل ما لدي من أجل هذا النادي".

وأضاف: "أود أن أشكر الجميع لمنحي فرصة العودة إلى النادي حيث قضيت أسعد اللحظات في حياتي إلى اللاعبين الرائعين الذين هم بالفعل جزء من حياتي وأنا أحبهم مثل أطفالي وإلى الجماهير على الكثير من الحب والدعم، وإلى سعادة الرئيس فهد بن نافل، وقبل كل ذلك لفهد المفرج، أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في هذه المهنة".

واستكمل: "وفوق كل شيء.. أشكر هذا البلد على معاملتي كواحد منكم. حيث أنا وعائلتي سعداء للغاية وسنفتقده كثيرا.. مررنا بأوقات عصيبة ولحظات لا تُنسى، إحداها: نهائي كأس العالم للأندية، أهم مباراة في تاريخ هذا النادي وكرة القدم في هذا البلد. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على 6 ألقاب ستبقى محفورة في قلبي مدى الحياة.. لدي مشاعر مختلطة لكن ما هو واضح بالنسبة لي هو أن هذه القصة لن تنتهي هنا، قبل 5 سنوات وعدت بأني سأعود وهذه المرة لن تختلف عن سابقتها ولكن كمدرب رئيسي".

وأضاف: "سأعمل بجد للحصول على هذه الفرصة كما فعلت سابقا، أيضًا لأتمكن من رفع هذه الكأس التي أتوق إليها كثيرًا. شكرا للهلال شكرا للسعودية. أراكم قريبًا .. أحبك يا أزرق.. أحبك يا السعودية.. نراكم قريباً ودائماً.. الأفضل لم يأتِ بعد".

Go up