للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“لم يغلق الباب”.. تضارب في موقف بنزيما بشأنه عرض الاتحاد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تطور جديد في ملف المفاوضات بين ريال مدريد واللاعب كريم بنزيما لتجديد تعاقده في ظل ما يتردد عن اقترابه من نادي الاتحاد.

وذكرت “ماركا”، عبر تقرير نشرته، مساء الخميس، أن اللاعب الفرنسي الدولي ممتن للغاية للسعودية على الاهتمام الهائل الذي أبدته له، ولكنه يريد مغادرة ريال مدريد من الباب الكبير لذا سيستمر بالسنة المتبقية من عقده.

وأتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن بنزيما لا يُغلق خيار اللعب في الدوري السعودي بعد نهاية الموسم المقبل 2023/2024.

من جانبه قال مصدر داخل النادي لوكالة “فرانس برنس”، أن المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما لم يمنح موافقته النهائية للانضمام إلى نادي الاتحاد، رغم “الخط المفتوح” بين بطل الدوري السعودي لكرة القدم وهدّاف ريال مدريد الإسباني.

وقال المصدر داخل النادي المتوّج أخيراً بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2009 “هناك خط مفاوضات مفتوح مع بنزيما، لكن حتى الآن لم يمنح بنزيما مسؤولي الاتحاد الموافقة النهائية على انتقاله للفريق بداية من الموسم المقبل”.

ويأمل الاتحاد في ضم أفضل لاعب في العالم لعام 2022، للمشاركة في صفوفه في كأس العالم للأندية المقبلة المقرّرة في ديسمبر المقبل في السعودية.

وترك هداف ريال مدريد الإسباني، الباب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات حول مستقبله، بقوله خلال حفل تكريم أقامته صحيفة “ماركا” الرياضية على شرفه: “لماذا التحدّث عن مستقبلي. أنا في مدريد. الذين يتحدثون (بشأن انتقاله) هم على الانترنت، والانترنت ليس الحقيقة”.

وينتهي عقد بنزيمة (35 عاماً) مع ريال مدريد في 30 يونيو، لكنه يستطيع تمديد عقده بقرار منه لموسم إضافي سيكون الخامس عشر له في صفوف الفريق الملكي، بفضل الكرة الذهبية الحاصل عليها العام الماضي وذلك بموجب بند في عقده الأصلي.

وذكرت الصحف الإسبانية أن بنزيما تلقى عرضاً من الدوري السعودي مقابل 200 مليون يورو على مدى سنتين، للانضمام الى الدوري المحلي حيث يلعب زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

وأضاف بنزيما الذي أحرز 25 لقباً في صفوف ريال مدريد الذي خسر لقب الدوري هذا الموسم لغريمه برشلونة :”في الوقت الحالي أنا هنا، لدي تدريب الجمعة والأحد نخوض مباراة وانا استمتع بتواجدي هنا كل يوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى