للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

إطلاق فعالية “رواد المستقبل” لتعزيز وعي الطلاب نحو الفضاء

أطلقت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية فعالية “رواد المستقبل” التي تستهدف طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة من خلال معرض تفاعلي يقدم تجارب تعليمية حية وأنشطة ترفيهية متنوعة في مجال الفضاء.

وتهدف الفعالية إلى رفع الوعي وتنمية المعارف بقطاع الفضاء والعلوم المرتبطة به، وتطوير أساليب التفكير والتحليل العلمي، ورفع نسبة المهتمين بعلوم الفضاء بين أوساط الطلاب والطالبات من عمر 8 سنوات حتى 14 سنة.

وأوضحت الهيئة أن الفعالية التي تستمر 5 أيام تقدم معرضاً توعوياً يتضمن 6 محطات رئيسية بنيت لتسهيل المعلومات بشكل شيق وممتع يتناسب مع اهتمامات الطلبة، وهي محطة الانطلاق نحو الفضاء، وبدلة الفضاء، وطعام الفضاء، وتجربة الحياة في محطة الفضاء الدولية بتقنية الواقع الافتراضي VR، والتصوير في الفضاء، ومركبة الفضاء الجوالة.

يأتي إطلاق الفعالية لمنح الطلاب والطالبات الفرصة للتعرف عن قرب على علوم الفضاء، واكتشاف فعاليات المعرض من تجارب وأنشطة مثرية، بما يسهم في استكشاف مواهب جديدة، وتمكين جيل مبتكر يواكب تطلعات المملكة في علوم الفضاء.

إطلاق فعالية "رواد المستقبل" لتعزيز وعي الطلاب نحو الفضاءإطلاق فعالية "رواد المستقبل" لتعزيز وعي الطلاب نحو الفضاءإطلاق فعالية "رواد المستقبل" لتعزيز وعي الطلاب نحو الفضاءإطلاق فعالية "رواد المستقبل" لتعزيز وعي الطلاب نحو الفضاء

زر الذهاب إلى الأعلى