للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

10 آلاف مستفيد من “مهارات”

كشف المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” خالد أبا الخيل، عن عدد المستفيدين من برنامج مهارات منذ انطلاقه منتصف العام الجاري.

وأحصى “أبا الخيل” إجمالي عدد المستفيدين من البرنامج بأكثر من 10 آلاف، مشيراً إلى أن الفترة التجريبية خلال النصف الأول من العام الجاري، استفاد منها 5 آلاف مواطن، كما شهد البرنامج خلال إطلاقه الرسمي تسجيل 5 آلاف متدرب ومتدربة.

وأوضح، أن الهدف من إطلاق “مهارات”، تمكين موظفي القطاع الخاص من المهارات المهنية العامة والتخصصية التي تلبي احتياجاتهم المهنية لضمان استقرارهم واستدامتهم الوظيفية.

وأضاف، أن هناك اختلافاً بين برنامجي “دروب” و”مهارات”، فالتدريب في منصة “دروب” هو تدريب ذاتي إلكتروني عن بعد، أما “مهارات” فهو دورات حضورية، تتضمن تبادل الخبرات والتفاعل بين المتدربين وتقدم من قبل مدرب متخصص، مؤكداً أنه يتم التسجيل في برنامج مهارات من قبل الأفراد وليس ترشيحًا من قبل جهات العمل.

وقدم “هدف” أكثر من 7 برامج تدريب لدعم المواهب وصقلها لمستقبل أفضل وتحقيق إنجازات أكبر، ويعتبر برنامج “مهارات”، من البرامج المختصة لـجميع موظفي القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، لكافة القطاعات المهنية بسوق العمل في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى