للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

500%.. زائرو منصة “عيشها” يتضاعفون

شهدت منصة “عيشها” -والتي تُعَدّ إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه- مضاعفة أعداد الزيارات بنسبة 500% خلال النصف الأول من عام 2023، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضحت الهيئة أن عدد زوار المنصة خلال النصف الأول من العام الحالي بلغ أكثر من 4 ملايين زائر، بينما بلغ خلال الفترة نفسها من العام الماضي أكثر من 650 ألف زائر، فيما بلغ عدد الزوار أكثر من 3 ملايين زائر في عام 2022 كاملًا، بزيادة تجاوزت المليون زائر عند مقارنة النصف الأول من العام الجاري بعام 2022.

وأُضيفت العديد من المزايا المتقدمة للمنصة، أبرزها إمكانية مشاركة معلومات الفعالية مع الأقارب والأصدقاء، عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، وإمكانية الحجز، والتواصل المباشر مع منظمي الفعاليات والمشرفين عليها.

وتتيح المنصة لزوارها إمكانية التعرف على كل المعلومات التي يحتاجونها حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق المملكة وعلى مدار العام، بما فيها إمكانية التعرف على أقرب الفعاليات من مواقعهم الجغرافية، كما يتميز التطبيق وقنواته الرقمية بتوافر أدق المعلومات المتعلقة بالفعاليات الترفيهية؛ ما يجعل منها مرجعًا معلوماتيًّا يحوي كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالعروض والفعاليات والمهرجانات.

وتسهم مبادرة منصة “عيشها” في دعم المنشآت العاملة في قطاع الترفيه، بما يؤدي إلى تمكينها ورفع مساهمتها في الناتج المحلي، وتعظيم أثرها الاقتصادي، من خلال الترويج للأنشطة والفعاليات الترفيهية.

بلغ عدد الزوار أكثر من 3 ملايين زائر في عام 2022

زر الذهاب إلى الأعلى