للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

اجتماع “سعودي – تشيلي” لتنمية الاستثمارات

استعرض اجتماع الطاولة المستديرة السعودية التشيلية، فرص الاستثمار والارتقاء بالعلاقات الاستثمارية بين البلدين وتعزيز الجهود لتنمية الروابط الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة وتشيلي وتنمية الاستثمارات النوعية وتمكين القطاع الخاص من الاستفادة من الفرص الاستثمارية في كِلا البلدين.

وبحث الاجتماع، الذي عُقد أمس في عاصمة تشيلي سانتياغو، بحضور وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، وعدد من المسؤولين الحكوميين في البلدين، ومشاركة ممثلي القطاع الخاص من البلدين، أوجه الشراكة الاستثمارية في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك وسُبل تعزيزها.

يأتي ذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها وزير الاستثمار والوفد المرافق له من القطاعين العام والخاص لدول أمريكا اللاتينية.

من جهة أخرى، التقى المهندس خالد الفالح عدداً من وزراء تشيلي، حيث التقى وزير الخارجية التشيلي ألبيرتو فان كلافيرين ووزير الاقتصاد والتنمية والسياحة التشيلي نيكولاس غراو ومعالي وزير الأشغال العامة جيسيكا لوبيز صافي، لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بسبل تعزيز التعاون والتكامل في الجوانب ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وتشيلي، إضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية النوعية المتاحة.

اجتماع الطاولة المستديرة الاستثماري السعودي التشيلي

اجتماع الطاولة المستديرة الاستثماري السعودي التشيلي

اجتماع الطاولة المستديرة الاستثماري السعودي التشيلي

زر الذهاب إلى الأعلى