للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
صحة

“الغسيل الكلوي” داخل المنازل.. رعاية و”إنسانية”

ضمن فعاليات ملتقى الصحة العالمي الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض، استعرضت شركة متخصصة في توفير جهاز غسيل الكلى أحدث تقنياتها وابتكاراتها المتعلقة بهذا الجهاز الذي يكتسب أهمية كبرى في علاج المرضى، حيث ركزت التقنيات الحديثة على تقديم الخدمة المبتكرة لغسيل الكلى في المنزل، وهي تقنية تتيح للمرضى الذين يحول سوء حالتهم الصحية، دون قدرتهم على الذهاب للمستشفيات الاستفادة من هذه الخدمة داخل منازلهم.

أرامكو توفر الخدمة لمنسوبيها ممن يعانون من المرض

وأكد الدكتور سمير المعيلو، استشاري الكلى، أن الشركة تلقت ما يقارب 95 طلباً للحصول على الخدمة، إلا أنه تم قبول 60 حالة فقط، وذلك بسبب صعوبة وضع المرضى وتعقيدات حالاتهم الصحية، مضيفاً أن شركة أرامكو العالمية الرائدة في مجال النفط والغاز عقدت اتفاقية مع الشركة المتخصصة لتقديم خدمة غسيل الكلى في المنزل لمنسوبيها الذين يعانون من مرض الفشل الكلوي. وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة استراتيجية لتوفير الرعاية الصحية الشاملة والمبتكرة لموظفي الشركة المصابين بهذا المرض.

وتعد هذه الخدمة المبتكرة خطوة هامة في تحسين راحة المرضى وتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى، كما تعكس الابتكار والتطور في مجال الرعاية الصحية، حيث تتم تلبية احتياجات المرضى وتخفيف العبء عنهم وعن أسرهم.

المصدر أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى