للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

مدرس اللغة العربية بجامعة شرق تايوان: سعادتي لا توصف بالقدوم لأداء العمرة

نوّه الزائر التايواني يوسف لين بما حظي به من حسن وفادة وحفاوة استقبال ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذين قدموا للمدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي وزيارة المعالم التاريخية والأماكن الدينية.

وأوضح لين الذي يعمل مدرساً للغة العربية في جامعة شرق تايوان “تسي زيه” أنه تعلّق باللغة العربية قبل أن يدرسها، مشيراً إلى دور والدته في ذلك من خلال دعوتها له للذهاب لإحدى الدول العربية لتعلم اللغة العربية، حيث تعلم ودرس اللغة العربية في إحدى جامعات ليبيا عام 1984م، مشيراً إلى أن اللغة العربية تحظى باهتمام متزايد في جمهورية تايوان، ويوجد إقبالاً كبيراً على تعلمها، حيث تم ولأول مره تدريس اللغة العربية في الجامعة، وسط اهتمام كبير من المسؤولين بالجامعة.

 

وأكد كأحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، حاجة المسلمين في بلاده لإقامة الدورات التثقيفية للتعريف بتعاليم الدين الإسلامي، وتعلّم اللغة العربية والخط العربي، في ظل الثقافة الغربية التي تؤثر على المسلمين وقيمهم المجتمعية هناك لقلة عددهم.

وأبدى سعادته الغامرة بوجوده في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة والصلاة في المسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن ضيوف البرنامج، قائلاً: “إن القادم لهذه الأراضي المباركة من معتمر وزائر يحظى باستقبال رائع وخدمات جليلة متنوعة، لقد سعدت بهذا الاستقبال الرائع عند وصولنا إلى مطار المدينة المنورة، حيث وجدنا كل الأمور مرتبة قبل وصولنا”.

وختم حديثه بتقديم الشكر لقيادة المملكة -حفظها الله- على هذا الاهتمام العظيم بكل زائر ومعتمر، سائلاً الله أن يديم الأمن والأمان على هذا البلد الطيب المبارك، وأن يحفظه من كل مكروه.

المصدر عاجل

زر الذهاب إلى الأعلى