للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

حساب المواطن : بدء إيداع الدفعة 75 شاملًا الدعم الإضافي

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الأحد الحادي عشر من فبراير 2024، عن بدء إيداع الدعم للمستفيدين من الدفعة 75 الذين أكملوا طلباتهم وصدرت لهم نتائج الأهلية شاملًا الدعم الإضافي.

 

إيداع حساب المواطن

وكشف البرنامج عن استمرار إيداع الدعم طوال اليوم الأحد لحين اكتمال عملية الإيداع في كافة حسابات المستفيدين المؤهلين.

ويتيح البرنامج الاعتراض على مبلغ الدعم بعد مرور 5 أيام من إيداع الدفعة ولمدة 90 يومًا كما يتيح الاعتراض على عدم الأهلية بنفس الطريقة بعد 5 أيام من إعلان نتائج الأهلية.

 

استمرار الدعم الإضافي

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، في وقت سابق بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

 

حالة الدفعة

يذكر أن حالة الدفعة “وجهت” تعني أن عملية الإيداع تحت الإجراء بينما تعني حالة “مدفوعة” أنه تم إيداع المبلغ للمستفيد على حساب الآيبان المسجل في البوابة الإلكترونية.

كما أن حالة “مرفوضة” تعني أنه لم يتم إيداع المبلغ للمستفيد فيما تعني حالة “في الانتظار”، أن المبلغ معلق؛ لعدم نشاط الحساب البنكي، ويلزم المستفيد الدخول على البوابة والضغط على أيقونة استئناف المدفوعات، بعد التأكد من تنشيط الحساب البنكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى