للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

سرعات إنترنت غير مسبوقة عالميًا في “البحر الأحمر”

كشفت “البحر الأحمر الدولية”، المطورة لوجهتي “البحر الأحمر” و “أمالا”، عن تميّز وجهتها الرئيسية بسرعات إنترنت متنقل فائقة السرعة وغير مسبوقة عالميًا.

 

أسرع بـ86% من المدينة الأعلى تصنيفًا على مستوى العالم

وأوضحت أن نتائج اختبار سرعة اتصال الإنترنت في الربعين الثالث والرابع من العام الماضي 2023 على منصة (Speedtest by Ookla) في كافة أنحاء وجهة “البحر الأحمر” أظهرت متوسط سرعة تحميل مذهلة بلغت 696.37 ميغابت في الثانية – والتي تعد أسرع بنسبة 86% من المدينة الأعلى تصنيفًا على مستوى العالم لديسمبر 2023.

وقال رئيس قطاع التقنية في “البحر الأحمر الدولية” الدكتور أحمد السحيلي، إن شبكة الجيل الخامس عالي السرعة (Gigabit 5G) تمكن الزوار من التواصل مع أحبابهم ومشاركة تجاربهم لحظة بلحظة، كما تتيح للوجهة تقديم التجارب السياحية الفريدة للزوار بكل سلاسة.

وأشار إلى أن نجاح وجهة “البحر الأحمر” في توفير سرعات إنترنت أعلى من أسرع مدينة في العالم؛ يشكل دليلا دامغا على أن الاستدامة لا تشُكل عائقًا أمام الأداء بأي شكل كان”.

وأظهرت اختبارات سرعة الإنترنت في المواقع الرئيسية في وجهة “البحر الأحمر”، التي تم قياسها ونشرها بشكل مستقل من قبل Ookla، أن منتجع “سيكس سنسز البحر الأحمر”، يتميز بمتوسط سرعة تحميل مذهلة تبلغ 1,446.04 ميغابت في الثانية.

وبلغ متوسط سرعة التحميل في “مطار البحر الأحمر الدولي” 1,276.65 ميغابت في الثانية، بينما تتمتع جزيرة “أمهات” التي تضم منتجع “سانت ريجس البحر الأحمر” ومنتجع “نجومه، ريتز-كارلتون ريزيرف”، بسرعات تحميل تبلغ 992.33 ميغابت في الثانية، فيما سجلت منطقة “تيرتل باي”، التي تعد مقر سكن الموظفين، متوسط سرعة تحميل بلغ 844.54 ميغابت في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى