للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

شرطة نيويورك تكشف تطورات في قضية تالا وروتانا: شاهد عيان ومحققون للقاء الأسرة

كشفت شرطة نيويورك اليوم عن تطورات جديدة في قضية الأختين تالا وروتانا (16 و 22 عاماً) إلا أن هناك الكثير من الأسئلة المفتوحة التي مازالت دون إجابة؛ ويتم العمل على حلها.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن لدى المحققين نظرية عملية، تفيد بأن الفتاتين توفيتا انتحاراً، ومع ذلك لا تعتقد الشرطة أنهما قفزتا من جسر جورج واشنطن القريب أو أي امتداد آخر؛ إذ يبدو من خلال الفحص الطبي أن جسميهما لا تظهر عليهما علامات الصدمة والخوف، أو علامات تشير لتعرضهما للأذى الجسدي.

وقالت الشرطة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إنه يتم دراسة القضية الغامضة من جميع الجهات، ولا يزال البحث عن الأدلة مستمراً. مشيرة إلى أن لديها بعض الأدلة الإلكترونية، كآخر صورة ومقاطع فيديو لهما، كما ينظر إلى بطاقات الائتمان وأرقام الهواتف الخاصة بالشقيقتين، وتتم مراجعتها.

وقال مسؤول من شرطة نيويورك إن شاهد عيان رأى شقيقتين تجلسان بالقرب من نهر هدسون صباح اليوم الذي تم فيه العثور على جثتيهما.

وفي وقت سابق أرسلت شرطة نيويورك محققين إلى فرجينيا للقاء أفراد الأسرة إلا أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل اللقاء.

وقال رئيس قسم المباحث الجنائية في الشرطة إن هناك الكثير من الغموض وعلامات الاستفهام وثغرات سيتم حلها قريباً للوصول إلى الحقيقة، خاصة أن ما حدث خلال الشهرين الماضيين سيقدم الكثير من الحقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى