للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

جامعة نجران: وظائف شاغرة للجنسين وهذه الشروط والمتطلبات وموعد التقديم

أعلنت جامعة نجران عن وجود وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا على درجة (أستاذ مساعد ـ محاضر) بنظام التعاقد في الكلية التطبيقية.

وأوضحت الجامعة أن استقبال الطلبات سيستمر حتى يوم الخميس الموافق 1444/09/15هـ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني، مبينةً أنه سيتم استبعاد طلبات التقديم غير المكتملة، ولن يُنظر في أي مستندات يتم تقديمها مناولة لمقر الجامعة.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل التقدير العام في درجة البكالوريوس والماجستير عن (جيد جداً) للمتقدم لوظيفة مُحاضر، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية موصى بها من وزارة التعليم.

كما تضمّنت الشروط اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار العلمي الذي تجريه الكلية للمتقدمين على وظيفة محاضر، وبدرجة لا تقل عن 60%، وأن ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة.

ونوهت إلى أن المستندات المطلوب إرفاقها، هي: صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول، وصورة مصدقة من الوثيقة والسجل الأكاديمي لكل من درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وصورة من الخبرات الأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى