للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“موقعة” سعودية “نارية” على كأس الملك لأندية “العرب”

صعد نادي الهلال إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية ليواجه النصر، بعدما تغلب على نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

سجل ثلاثية الهلال كل من محمد كنو ومالكوم وعبد الله الحمدان في الدقائق 9 و45 3 و90 5، فيما سجل هدف الشباب الوحيد جوستافو كويلار في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ضرب فريق الهلال موعدا مع نظيره النصر في المباراة النهائية للبطولة العربية، المقرر لها السبت المقبل فى تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة، على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف؛ في موقعة “نارية”، على نهائي كأس الملك سلمان للأندية، تنتظرها الأوساط الرياضية العربية.

أحداث الشوط الأول:

بدأ الهلال المباراة مسيطرًا على الأجواء في المقابل لجأ الشباب للدفاع، وأخذ لاعبو الهلال المبادرة الهجومية، وفي الدقيقة 3 سدد مالكوم كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن المرمي.

وفي الدقيقة 8، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه حسين الصبياني بسبب تدخل عنيف على ميشائيل بعد انطلاقه من الجهة اليمنى لهجوم الهلال.

وفي الدقيقة 9، سجل محمد كنو أول أهداف اللقاء معلنًا تقدم الهلال بعد رأسية عرضية سكنت شباك الشباب، بعدما استغل عرضية رائعة من روبن نيفيز.

وفي الدقيقة 12، عاد نيفيز مرة أخرى ليرسل عرضية خطيرة لكن أبعدها حسين الصبياني في آخر لحظة هذه المرة.

ولم تتوقف خطورة هجوم الهلال، بعدما أرسل سافيتش تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء وتسلم مالكوم الكرة وسددها لكن ذهبت أعلى المرمي.

وفي الدقيقة 18، أهدر سالم الدوسري فرصة خطيرة بعد عرضية رائعة من ميشائيل لكن رأسية سالم مرت بجوار القائم الأيمن للحارس كيم سيونغ جيو.

وفي الدقيقة 25، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبد الله المعيوف بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة، وتسبب في منع هدف محقق من جانب لاعب الشباب عبدالله الجوعي.

وبعد طرد المعيوف، اضطر مدرب الهلال جورجي جيسوس في إجراء تبديل بخروج روبن نيفيز ونزول الحارس البديل حبيب الوطيان.

وبعد نزل الوطيان إلى أرض الملعب نجح في التصدي بشكل جيد للمخالفة التي نفذها قائد الشباب بانيجا.

بعد الطرد، بدأ الشباب في السيطرة على الأجواء والتقدم هجوميًا وفي المقابل تراجع لاعبو الهلال إلى حد ما وحاولوا تأمين مناطقهم الدفاعية.

وفي الدقيقة 45 3، نجح مالكوم في إضافة الهدف الثاني للهلال من صناعة سافيتش، وذلك رغم النقص العددي لينتهي شوط المباراة بعد هذه الهجمة.

أحداث الشوط الثاني:

وبدأ الهلال النصف الثاني من المباراة مسيطرًا على الكرة، وذلك بالرغم من النقص العددي، وحاول تهديد مرمي الشباب عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 43 لكن حارس الشباب نجح في التصدي للهجمة الخطيرة.

وفي المقابل حاول الشباب استعادة زمام الأمور والعمل على استغلال النقص العددي لدى الهلال وذلك عن طريق مفاتيح لعبه وعلى رأسهم القائد بانيجا الذي حاول التسديد في أكثر من كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها لم تذهب مثلما يريد.

وفي الدقيقة 56، آتت محاولات الشباب نتائجها أخيرًا بتسجيل الهدف الأول عن طريق جوستافو كويلار الذي سجل كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس حبيب الوطيان.

في الدقيقة 63، نفذ بانيجا مخالفة قريبة من منطقة جزاء الهلال لكنها ذهبت أعلى من المرمي، وتم احتسابها بعد تدخل قوي من سعود عبدالحميد على عبدالله الجوعي.

وتوالت الهجمات الشباب بعد ذلك عن طريق متعب الحربي وأحمد عبده لكن كلها نجح دفاع الهلال في التصدي لها.

وفي الدقيقة 74، اقترب الشباب من التسجيل عن طريق هتان باهبري لكن كرته ذهبت أعلى مرمى حبيب الوطيان.

وفي ظل هجوم الشباب، بدأ لاعبو الهلال يعتمدون على سياسة الهجمة المرتدة، وفي الدقيقة 78، كاد أن يتاح للاعبي الهلال انفراد صريح لكن تقدم حارس الشباب إلى ما قبل منتصف الملعب تقريبًا أنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 80، سدد متعب الخربي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بسلام بجوار مرمى حبيب الوطيان.

واستمر الهلال في تشديد الخناق على لاعبي الشباب من أجل الخروج بالنتيجة إلى بر الأمان في المقابل كثف الشباب هجماته من أجل إدراك التعادل.
وفي الدقيقة 90 5، نجح مهاجم الهلال عبدالله الحمدان في إنهاء اللقاء بتسجيله الهدف الثالث للهلال ليقضي على آمال الشباب في إدراك هدف التعادل

No Image

No Image

No Image

No Image

No Image

No Image

No Image

No Image

احتفال لاعبي الهلال

No Image

زر الذهاب إلى الأعلى