للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

“14 براءة” اختراع لـ”10 قصيميات”

عدّ أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، حصول 10 طالبات من كلية الهندسة وتقنية المعلومات بكليات عنيزة الأهلية، على 14 براءة اختراع من الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وتحقيق 4 من أعضاء هيئة التدريس نفس البراءة، تميزًا لا يُستغرب من بنات الوطن، ويدل على شغفهن نحو الريادة والنجاح بمتابعة من كليات عنيزة الأهلية.

 

أكد أمير القصيم أن الإنجاز يترجم دعم القيادة الرشيدة لاكتشاف المواهب

جاء ذلك خلال لقاء أمير المنطقة، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، يرافقه رئيس مجالس الأمناء بكليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالله الشتيوي، وذلك بعد حصول الكليات على شهادة التميز في النشر العلمي على مستوى العالم لأحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وبارك الأمير فيصل بن مشعل للطالبات وأسرهن وكلياتهن، وكل من أسهم في دعمهن ومساندتهن هذا الإنجاز الوطني، مؤكداً أن هذا الإنجاز يترجم دعم وحرص القيادة الرشيدة على اكتشاف المواهب وصقلها، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واستمع أمير القصيم إلى شرح موجز من رئيس مجالس الأمناء بكليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالله الشتيوي، حول ما تحقق للطالبات من تميز في الحصول على هذه البراءات، منوهاً بمتابعته وحرصه المستمر وتشجيعه الدائم لأبنائه الطلاب والطالبات في منطقة القصيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى