للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبارمحليات

قوات الأمن الخاصة تفتح باب القبول لحمَلة الثانوية والدبلوم

أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة، فتح باب القبول والتسجيل للرتبتين العسكريتين “جندي أول”، و”جندي”، للعمل في الأعمال الميدانية بوحدات قوات الأمن الخاصة.

وأوضحت أنه يشترط أن يكون المتقدم من حمَلة دبلوم سنتين فأكثر بعد الثانوية العامة بالنسبة إلى الجندي الأول، ومن حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها إلى الجندي.

كما يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ. ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما في خارج المملكة، وألا يقل عمره عن 17 عامًا، ولا يزيد عن 30 عامًا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وكذلك يشترط ألا يكون مطرودًا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يقل طول المتقدم عن 170 عامًا، وألا يكون متزوجًا بغير سعودية، وألا تكون له خدمة سابقة بأي جهة حكومية، وألا يقل التقدير عن جيد، وأن يكون لائقًا طبيًّا وغير مصاب بالصرع أو أي من الأمراض النفسية، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وكافة مراحل القبول.

ويتم التقديم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://goo.gl/7btxzD من يوم الأحد الموافق 10/3/1440هـ، وحتى يوم الخميس الموافق 14/3/1440هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى