للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

بالفيديو.. «الهيل» يؤكد ثباته على موقفه رغم إجرام تنظيم الحمدين

بعد غياب أثار الكثير من الجدل حول مصير المعارض القطري خالد الهيل، عاد للتأكيد على ثبات موقفه السياسي تجاه تنظيم الحمدين.

وجاء ذلك عبر مقطع فيديو، بثه خالد الهيل، اليوم الأحد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قدم خلاله الشكر لكل من سأل عنه خلال فترة اختفائه الماضية.

وقال الهيل: «أتقدم بتحية شكر لكل من سأل عني الفترة الماضية، أنا ثابت على مواقفي، ولم تزدني المحن سوى قوة وعزيمة على الاستمرارية».

وأضاف المعارض القطري: «هذا بالرغم من تشبيح وإجرام تنظيم الحمدين اللي كان وما زال مصدر التهديد والخطر الوحيد على حياتي، هذا لن يتغير إلا بتغيير منظومة الحكم في قطر قريبًا».

وعاد «الهيل»، أمس السبت، لكتابة تغريدات عبر حسابه بـ«تويتر»، بعد فترة اختفاء دامت شهورًا، حيث كانت آخر تغريدة له قبل الاختفاء في شهر سبتمبر من العام المنصرم.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن اختفاء «الهيل» في ظروف غامضة؛ يرجع لاختطافه من قبل تنظيم الحمدين.

وكتب الهيل، مساء أمس السبت، «السلام عليكم.. عدنا والعود أحمد، الوقت الآن للعمل فعلى بركة الله ولا عزاء للمشككين».

وأثارت تغريدة الأمس، جدلًا واسعًا، مزودة شكوك المتابعين، حول ما إذا كان المغرد خالد الهيل بذاته أم أن شخصًا اخترق الحساب.

وطالب عدد من المغردين القطريين، أن يظهر الهيل في مقطع فيديو مباشر، للتأكد من كونه هو الذي كتب التغريدة أم لا، وهو ما قام به اليوم.

ويمثل خالد الهيل شوكة في حلق تنظيم الحمدين؛ لأنه يقوم بمحاولات لفضح دعم تنظيم الحمدين للإرهاب حول العالم، وفى منطقة الشرق الأوسط بصورة خاصة، وهو ما يجعله على رأس الشخصيات المكروهة، والتي تمثل قلقًا لدى قيادات تنظيم الحمدين.

وسبق أن تعرَّض «الهيل» لمحاولة اغتيال، عندما هاجمه مجهول في لندن بواسطة سلاح أبيض، كما كشف في وقت سابق عن أنه هُدّد بالقتل، محملًا مسؤولية الحادثين لنظام الحكم في الدوحة، ويُعد أحد المطلوبين لدى تنظيم الحمدين؛ منذ أن أصبح أبرز معارضيه في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى