للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

الحقيل يدشن مركز التطوع الإسكاني في الرياض

دشن وزير الإسكان، ماجد الحقيل، اليوم الأحد، مركز التطوع الإسكاني في الرياض، لتحفيز المشاركة المجتمعية للأفراد والمؤسسات.

ويهدف المشروع إلى رفع مستوى خدمة مستفيدي الإسكان التنموي وتوفير الحلول السكنية الملائمة بشكل آمن ومنظم، إضافة لتعزيز الجهود التطوعية، وتوفير بيئة آمنة ومحفزة لزيادة مشاركة المتطوعين وتمكين الأفراد والمؤسسات من أدوات التطوع.

وأكد وزير الإسكان، أن تدشين مركز التطوّع الإسكاني يمثّل خطوة مهمّة في إطار العمل الخيري والتطوعي على مستوى قطاع الإسكان.

وثمن الجهود المبذولة التي قدّمت خلال الفترة الماضية في سبيل تعزيز الجانب التنموي الاجتماعي وتفعيل الشراكة الفاعلة بين القطاع الحكومي ممثلاً بوزارة الإسكان عبر الإسكان التنموي، وكذلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وإمارات المناطق، وأفراد المجتمع والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي.

وأضاف، أن هذه الخطوة امتداد للعديد من الجهود المبذولة مسبقاً تحت مظلة برنامج الإسكان فيما يتعلق بالإسكان التنموي، آملاً أن يتواصل العمل للوصول إلى أكبر عدد من المتطوعين لتحقيق أعلى فائدة تنعكس على الإسكان لخدمة الوطن والمواطن”.

يُذكر أن التطوع في قطاع الإسكان شهد منذ بداية عام 2019 حتى الآن مشاركة أكثر من 11 ألف متطوع ومتطوعة، بعدد ساعات تطوعية تجاوز 300 ألف ساعة، كان عائدها الاقتصادي أكثر من 12 مليون ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى