للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

“هيئة الاتصالات” تطلق مبادرة لتوفير 60 ألف نقطة “واي فاي” إضافية مجانية

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم (الأحد)، إطلاق مبادرة نشر نقاط اتصال “واي فاي” إضافية مجانية في عدد من الأماكن العامة بالمملكة، وذلك بالتعاون مع مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة.

وأوضحت الهيئة أنها بدأت تنفيذ هذه المبادرة على عدة مراحل لتصل نقاط “الواي فاي” الإضافية المجانية الموزعة في عدد من الأماكن العامة في المملكة إلى 60 ألف نقطة، مؤكدةً التزامها بمتابعة تفعيل الشركات لهذه المبادرة، وتسهيل إجراءات دخول المستخدمين لها.

وأبانت أنه سيتم توفير خرائط تظهر مواقع كافة نقاط “الواي فاي” المجانية في جميع المناطق على نحوٍ يتيح للمستخدمين الاطلاع عليها في موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيقها.

وأشارت إلى أن المبادرة تتضمن إتاحة الاتصال المجاني بشبكة الواي فاي العامة لكل مقدم خدمة لمدة تصل إلى ساعتين يومًيا لعدد كبير من مستفيدي ومرتادي عدد من الأماكن العامة ومن بينها المستشفيات، والحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة، والمجمعات التجارية، والحدائق العامة في مدن المملكة.

وقال محافظ الهيئة الدكتور محمد التميمي إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، بما يعكس مدى تقدم البنية التحتية في المملكة ويسهم في تحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية لتمكين تحول المملكة إلى مجتمعٍ رقمي.


زر الذهاب إلى الأعلى