للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
أخبار

“السعودية كنز”.. مهندس إيطالي وزوجته يصفان تجربة العيش بالمملكة (فيديو)

روت شيريل نيفولا، التي تعمل ممرضة بالمملكة منذ 12 عاما وزوجها مدير التصميم الإيطالي فيديريكو نيفولا، تجربة إقامتهما الفريدة في المملكة وانطباعاتهما التي تغيرت بمجرد وصولهما إليها.

وقالت نيفولا، عبر برنامج “تجربة مفيدة” الذي يُعرض على شاشة قناة “SBC”، إن المملكة هي موطنها الثاني، وقد منحتها الكثير وجعلتها تتعرف على أناس من مختلف الثقافات، كما دفعتها لرؤية العالم من منظور جديد، مشيرة إلى أن المملكة كنز لم يتم اكتشافه حتى الآن وثقافة كبيرة لم يتعرف عليها من في الخارج.

وأشارت إلى أن من أروع المناطق للغوص في المملكة جدة وينبع والدمام وجزيرة فرسان، مؤكدة أنها كانت تجربة مذهلة، حيث رأت أسماكا رائعة لم ترها إلا في الشخصيات الكرتونية.

وأضافت أن أجمل الأحداث وأكثرها أهمية حدثت لها في المملكة، مبينة أنها اختارت لابنتها اسمين أحدهما إيطالي والآخر عربي، حبًا وتقديرًا لما منحتها المملكة إياه.

من جهته أكد فيديريكو نيفولا أن تمكين المرأة وقيادتها للسيارة في المملكة أمر جيد ويمنحها الاستقلالية، موضحًا أن المملكة تغيرت كثيرا في السنوات العشر الأخيرة وتعيش الآن فترة نهضة خاصة في مجال السياحة، معتقدا أنها ستكون فرصة عظيمة للعالم أجمع لزيارة واكتشاف الجمال الذي تحويه هذه الدولة.

https://twitter.com/sbc_channel/status/1389942788071075842?s=21

زر الذهاب إلى الأعلى