"السعودي ما يبدأ إلا بالقمة".. قصة أول انتصار تاريخي لمنتخب السيدات لكرة القدم (فيديو)

رفع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "سيدات" شعار "السعودي ما يبدأ إلا بالقمة"، وذلك احتفالا بالفوز في أول مباراة رسمية له والتي تتزامن مع احتفالات ذكرى يوم التأسيس.

ونشرت إدارة "كرة القدم النسائية" عبر حسابها الرسمي قصة أول مباراة للمنتخب أمام نظيره منتخب سيشل، وأجواء ما قبل المباراة وكواليس ما بعدها، وذلك تحت شعار "يوم بدينا".

وأظهر المقطع المصور التدريب الأخير قبل المباراة على الملعب الوطني، وتعليمات القيادة الفنية التي على رأسها المدربة مونيكا ستاب، فيما بدت الجدية والإصرار على وجوه اللاعبات لتحقيق نتيجة مشرفة ودخول التاريخ في أول ظهور لهن.

وتضمن الفيديو الأجواء الاحتفالية التي قامت بها اللاعبات بترديد الأهازيج المحفزة لهن على النصر، تبعها جولة الفريق حول مقر فندق الإقامة لتخفيف الضغط قبيل المباراة، تلتها المحاضرة الفنية للفريق.

وأبانت الكواليس اللحظات التاريخية لاستعدادات الفريق قبيل لحظات من المباراة، وغرف الملابس ونزول اللاعبات إلى أرض الملعب وترديدهن النشيد الوطني وتعهدهن برفع علم المملكة عاليا، والأداء البطولي الذي تم تقديمه على أرضية الميدان وانتهى بالفوز الرسمي الأول بثنائية نظيفة، وسط فرحة غامرة بالنصر.

وكان منتخب السيدات الأول حقق الفوز على منتخب سيشل الأحد الماضي في مباراة ودية، وذلك تمهيدًا للدخول في المنافسات الرسمية تحت مظلة الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، فيما احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بهذا اللقاء التاريخي.

Go up