للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

مستجدات الغزو.. روسيا تطالب أوكرانيا بتسليم ماريوبول.. و”زيلينسكي” يحذر من حرب عالمية ثالثة

تواصل القوات الروسية عملياتها العسكرية داخل الأراضي الأوكرانية، حيث شهدت الساعات الماضية عدة تطورات على مستوى الأحداث والمواجهات بين الجيشين الأوكراني والروسي.

أوكرانيا تتهم روسيا بقصف مدرسة تؤوي المئات من المواطنين

اتهم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي القوات الروسية بقصف مدرسة في مدينة ماريوبول تؤوي مئات الأشخاص من المدنيين، واصفاً ما حدث بالعمل الإرهـابي.

روسيا تطالب أوكرانيا بتسليم ماريوبول تجنباً لكارثة إنسانية

قالت روسيا إن مدينة ماريوبول الساحلية الواقعة جنوب البلاد تشهد ما وصفته بالكارثة الإنسانية المروعة، مطالبة القوات الأوكرانية بإلقاء الأسـلحة وتسليم المدينة، حيث أكد مدير المركز الوطني الروسي لإدارة الدفاع ميخائيل ميزينتسيف أن كل من يلقي سـلاحه سيضمن ممراً آمناً للخروج من المدينة.

قصف يصيب منازل ومركزاً تجارياً في كييف

قال رئيس بلدية العاصمة الأوكرانية كييف فيتالي كليتشو، إن قصفاً روسياً أصاب عدداً من المنازل ومركزاً تجارياً في منطقة بوديل في وقت متأخر يوم أمس (الأحد)، وأسفر القصف عن عدة انفجارات توجهت بعدها فرق الإسعاف لإنقاذ المصابين.

زيلينسكي يحذر من حرب عالمية ثالثة

أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في مقابلة مع “سي إن إن”، أنه مستعد لمفاوضات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مشيراً إلى أن الحرب لن تتوقف بدون مفاوضات وإذا فشل التفاوض مع بوتين فذلك قد يعني نشوب حرب عالمية ثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى