للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

بتعادل مثير.. الخليج يعطل زحف النصر نحو لقب الدوري

فقد نادي النصر نقطتين ثمينتين في صراع صدارة دوري روشن بعدما تعادل مع الخليج بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 26 من دوري روشن السعودي.

وسجل فابيو مارتينيز هدف الخليج بعد تمريرة ثنائية مع موراتو انفرد على أثرها مارتينيز بالمرمى ووضعها في الشباك ببراعة في الدقيقة الرابعة.

فيما سجل ألفارو جونزاليس هدف النصر بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من عبدالرحمن غريب حولها جونزاليس برأسه في الشباك عند الدقيقة 17.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر برصيد 59 نقطة ولكنه لعب مباراة أقل من النصر.

فيما رفع الخليج رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وصف المباراة

توقفت المباراة في الدقائق الأولى لسقوط كريستيانو رونالدو مصابًا على أرضية الملعب بعد التحام بدني قوي مع عمر العوده.

وجاء الهدف الأول من نصيب الخليج عن طريق فابيو مارتينيز بعد تمريرة ثنائية مع موراتو ينفرد على أثرها مارتينيز بالمرمى ويضعها في الشباك ببراعة في الدقيقة الرابعة.

وطالب لاعبو النصر بالحصول ركلة جزاء من نصيب تاليسكا بعد التحام مع إزوشوكوو لكن الحكم أمر باستكمال اللعب.

وأدرك النصر التعادل سريعًا بهدف عن طريق ألفارو جونزاليس بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من عبدالرحمن غريب حولها جونزاليس برأسه في الشباك عند الدقيقة 17.

وحاول النصر تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من لويس جوستافو من على حدود منطقة الجزاء أبعدها مروان الحيدري حارس الخليج بقبضة يده، لتصطدم الكرة في العارضة وتعود إلى عبدالرحمن غريب الذي كان في موقف تسلل.

وأرسل عبدالرحمن غريب عرضية خطيرة إلى خارج منطقة الجزاء تسلمها عبدالمجيد الصليهم وسدد بيمناه قوية لكنها مرت خطيرة بجوار المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

وضغط النصر مع بداية الشوط الثاني بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني في شباك الخليج والتقدم في نتيجة المباراة.

والغى حكم المباراة هدفًا لنادي النصر بسبب وجود كريستيانو رونالدو في موقف تسلل عند الدقيقة 59.

وحاول النصر مجددًا عن طريق عرضية من ركنية أرسلها عبدالرحمن غريب قابلها علي لاجامي برأسية قوية أعلى مرمى الخليج.

وراوغ  كريستيانو رونالدو 3 لاعبين واقتحم منطقة الجزاء وسدد بيمناه قوية لكنها مرت خطيرة للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى الخليج.

 ونجح لاعبو الخليج وحارس مرماهم في الحفاظ على التعادل الثمين خلال الوقت المتبقي من المباراة، ليحصد الخليج نقطة غالية للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى