للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

فيصل بن مشعل يؤسس لـ”جادة النخيل”

أطلق أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، المرحلة الأولى لمشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة التابع للجمعية التعاونية السياحية بمحافظة عنيزة، والذي يُعد أحد مشاريع السياحة الريفية الحديثة بالمنطقة على مساحة تبلغ 75 ألف م2 .

وأكد أمير القصيم أن مثل هذه المشاريع النوعية تؤكد ريادة المنطقة في قطاع السياحة الريفية الذي أصبح محط أنظار العديد من المستثمرين وملاك المزارع، لما تملكه المنطقة من بيئة مهيأة لإنجاح مشاريع السياحة الريفية.

ولفت إلى أن منطقة القصيم بها مزايا نسبية عالية خصوصاً في مجال السياحة الريفية، وفرص الاستثمار فيها متاحة لجميع المستثمرين، وتسهيل إجراءاتهم مع جميع الجهات المعنية والداعمة كبنك التنمية وصندوق التنمية السياحي، مبيناً أن الدولة سخرت جميع الجهود انطلاقاً من برنامج جودة الحياة لرؤية السعودية 2030 لخدمة المستثمرين وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن.

وبين أن الدولة تولي قطاع السياحة اهتماماً كبيراً، حيث أتاحت المجال لزيارة المملكة عبر الزيارات بغرض السياحة من مختلف دول العالم وفقاً للأنظمة والتعليمات بهذا الجانب.

في السياق نفسه، دشن الأمير فيصل بن مشعل جائزة أمير القصيم للسياحة الريفية، والتي تهدف إلى تشجيع المستثمرين بالسياحة الريفية، وتكريم المنتجعات السياحية الريفية المتميزة لدعم وتعزيز قطاع السياحة الريفية بالمنطقة.

أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل

أمير القصيم يطلق جائزة السياحة الريفية

أمير القصيم يطلق جائزة السياحة الريفية

أمير القصيم يطلق جائزة السياحة الريفية

زر الذهاب إلى الأعلى