للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

الشباب لربع نهائي كأس الملك للأندية

حصد فريق الشباب بطاقة التأهل لدور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد التونسي المنستيري، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية.

وسجل هدف الشباب الوحيد خلال المباراة لاعبه بانيغا من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

ورفع فريق الشباب رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 7 متصدرًا لمجموعته ليصعد لدور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، فيما ودع الاتحاد المنستيري دور المجموعات بدون أي نقطة.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأ الشوط الأول بسيطرة من قِبل لاعبي الشباب على الكرة في محاولة لتسجيل الهدف الأول. وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 10 بطاقة صفراء ضد لاعب الاتحاد المنستيري وائل بن عثمان.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء جديدة للاعب من فريق الاتحاد المنستيري زياد العلوي في الدقيقة 22. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الشباب في الدقيقة 25 سددها قائد فريقه بانيغا بنجاح في الدقيقة 27.

وحاول فريق الاتحاد المنستيري العودة في اللقاء فسدد لاعبه فرات سلطاني كرة في الدقيقة 33 ولكن مرت بجوار المرمى. وتوقف اللعب في الدقيقة 36 بعد إصابة لاعب الاتحاد المنستيري فرات سلطاني؛ حيث تلقى العلاج واستؤنف اللقاء.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 42 بطاقة صفراء للاعب الاتحاد المنستيري هشام بكار. وبدأ فريق الشباب الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة على الكرة ولكن دون أي خطورة.

وسدد لاعب الشباب هتان باهبري كرة في الدقيقة 55 ولكن تصدى لها حارس مرمى الاتحاد المنستيري بسهولة. ودفع المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري في الديقة 66 باللاعب أغبوكي بدلاً من ياسين الوالي. ودفع المدير الفني لفريق الشباب في الدقيقة 78 باللاعب سعد عبدالله المولد بدلاً من أحمد عبده.

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الشباب كالتالي: كيم سيونج جيو، فواز الصقور، سعيد الربيعي، حسان تمبكتي، حسين الصبياني، غوستافو كويلار، ماجد كنبه، إيفر بانيغا، عبدالإله الشمري، هتان باهبري، أحمد عبدة.

وجاءت دكة بدلاء فريق الشباب كالتالي: فواز القرني، محمد العبسي، محمد حربوش، عبدالله معتوق، نادر الشراري، تركي العمار، محمد اليامي، حسين القحطاني، رياض شراحيلي، ناصر البيشي، عبدالله الجوعي، سعد المولد.

الشباب والاتحاد المنستيري

الشباب والاتحاد المنستيري

الشباب والاتحاد المنستيري

الشباب والاتحاد المنستيري

الشباب والاتحاد المنستيري

الشباب والاتحاد المنستيري

زر الذهاب إلى الأعلى