للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

“أكاديمية الرياضات” تدفع خريجيها لـ”أرض الأبطال”

أقامت الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية حفل تخريج الدفعة الأولى ضمن الأنشطة والفعاليات المصاحبة لموسم الجيمرز، أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

وشهد إبراهيم الشدي، رئيس لجنة الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، وقائد ركيزة التعلّم في موسم الجيمرز، الحفل الذي حصل فيه أكثر من 300 خرّيجة وخرّيج على شهاداتهم العلمية في مختلف مجالات الألعاب والرياضات الإلكترونية في درجتي الماجستير والدبلوم.

وضمّت قائمة البرامج التي تخرجت فيها الدفعة الأولى “ماجستير في الرياضات الإلكترونية، التدريب في الرياضات الإلكترونية، إدارة المشاريع في الرياضات الإلكترونية، مدير البث للأحداث الرياضية الإلكترونية، مدير وحكم مسابقات الرياضات الإلكترونية، كيف تصبح لاعبًا محترفًا في PUBG Mobile، كيف تصبح لاعبًا محترفًا في Rocket League، كيف تصبح لاعبًا محترفًا في Dota2، كيف تصبح لاعبًا محترفًا في Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، كيف تصبح لاعبًا محترفًا في Valorant”.

وأكد إبراهيم الشدي، أن الاحتفاء بالدفعة الأولى من خريجات وخريجي الأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية، لحظة مهمة ورئيسية بالنسبة للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ولطموحات المملكة في هذا الجانب، وإن خرّيجات وخرّيجي الأكاديمية، أصبحوا مؤهلين للعمل بشكل احترافي في مختلف مجالات منظومة القطاع، وبإمكانهم المساهمة في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، وبارك الشدي هذا الإنجاز ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم المهنية.

وعدّ يوسف الدليجان، أحد خريجي الأكاديمية، أن الألعاب كانت شغف وحلم من الصغر، وأصبح الحلم واقعاً، يمكن من خلاله خدمة رؤية الوطن الطموحة.

زر الذهاب إلى الأعلى