للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
محليات

18 مزاداً لبيع 196 عقاراً

ينظم مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” 18 مزادًا علنيًا حضوريا وإلكترونيًا، وذلك ابتداءً من (الأربعاء) وحتى 16 من أكتوبر الجاري، لبيع وتصفية 196 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، تقع في 8 مناطق ومدن بالمملكة.

المزادات تبدأ بـ5 في منطقة مكة المكرمة

وأوضح المركز أن المزادات تبدأ بـ5 في منطقة مكة المكرمة لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و14 عقارًا بمنطقة الرياض بواقع مزادين، و61 عقارًا بمنطقة الشرقية تشتمل على 6 مزادات علنية، و22 فرصة عقارية في مزاد علني بمنطقة القصيم، ومزاد واحد في منطقة الجوف يعرض 24 عقارًا، و8 عقارات بمنطقة حائل، وفي جيزان 8 عقارات وفي جنوب المملكة 3 عقارات .

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” على صفحة المزادات.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر اخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى