للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
محليات

قمم السودة تبهر العالم بعد عرضها في تايمز سكوير وبيكاديلي

وأعرب الكثير من المعجبين بالتراث والهوية السعودية، عن إعجابهم الشديد بتلك المشاهد الخلابة التي تعرضها الأفلام الترويجية للأماكن السياحية السعودية، بخاصة قمم السودة.

استطاعت قمم السودة إبهار محبي وعشاق السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم، بعدما تم عرضها في أشهر ميادين العالم في بريطانيا والولايات المتحدة ودبي، فهي وجهة جبلية سياحية فاخرة فوق أعلى قمة في المملكة العربية السعودية، على ارتفاع 3015 متراً عن سطح البحر، ويمتدّ المشروع على مساحات واسعة عبر قمم الجبال الشاهقة في السودة ورجال ألمع.

قمم السودة في التايمز سكوير

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد ولقطات لقمم السودة التي يتم عرضها في أشهر ميادين العالم بالتايمز سكوير بنيويورك، والبيكاديلي في لندن، ضمن حملة ترويجية للسياحة السعودية.

طبيعة السودة الخلابة

ونجد على متن السحاب فوق مرتفعات السودة الشاهقة التي يكسوها الضباب، ووسط الطبيعة الآسرة وجمال الفن المعماري في رجال ألمع، يتربع مشروع قمم السودة الذي يقدم لزواره خدمات الضيافة الفاخرة والمتاجر الفارهة، ومغامرات مثيرة ومنتجعات صحية هادئة، في بيئة غنية بالتراث الفريد والثقافة الأصيلة.

يذكر أن السودة هي سلسلة جبلية تقع في جنوب السعودية، وتعتبر جزءًا من جبال عسير. واحدة من أبرز قمم السودة هي “جبل السودة” نفسه، وهو أعلى قمة في المملكة العربية السعودية.

يقع جبل السودة في مدينة أبها ويعتبر وجهة سياحية شهيرة بسبب مناظره الطبيعية الخلابة والطقس اللطيف. يمكنك استكشاف المنطقة والتمتع بالطبيعة الساحرة في جبال السودة

مشروع قمم السودة

يهدف مشروع قمم السودة التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اليوم إلى تطوير 2700 وحدة فندقية، و1336 وحدة سكنية، وأكثر من 30 نقطة جذب ترفيهية وسياحية، و80 ألف متر مربع من المساحات التجارية، بحلول عام 2033.

وستقدم قمم السودة خدمات الضيافة الفاخرة، والتجارب الأصيلة، ومجموعة واسعة من الأنشطة عالية الرفاهية، مما يسهم في دعم استراتيجية منطقة عسير وتحقيق أهدافها بجذب 10 ملايين زائر وتحويل عسير لوجهة سياحية عالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى