للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
محليات

تكريم الفائزين بـ”جائزة الملك خالد”

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كرّم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2023، وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية بالرياض.

تكريم جهود صفوة المنشآت والمنظمات وأصحاب المبادرات

وأعرب أمير المنطقة، في كلمة له بهذه المناسبة، عن فخره بجائزة الملك خالد، والتي تحظى بالرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، وتحمل اسم الراحل الملك خالد بن عبدالعزيز، مؤكدًا سعادته بحضور حفل تكريم جهود صفوة المنشآت والمنظمات وأصحاب المبادرات، والاحتفاء بمنجزاتهم والثناء على أعمالهم، ودفعهم نحو المزيد من الإنجاز.

عقب ذلك، شاهد أمير منطقة الرياض والحضور، عرضًا مرئيًا عن الجائزة وفروعها، ثم أعلن أمين عام الجائزة سعود الشمري، أسماء الفائزين؛ إذ حاز على جائزة شركاء التنمية في المركز الأول “منصة فهيم التعليمية”، يليها “مصحف الحرمين الإلكتروني للمكفوفين” ثانيًا، و”شركة شباب مجتمعي الوقفية” بالمركز الثالث.

فيما حصدت “جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة” المركز الأول في مسار تميز المنظمات غير الربحية، تليها “الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية – بناء” بالمركز الثاني، ثم “الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى – عناية” ثالثًا.

وعلى مستوى جائزة الملك خالد للاستدامة، فنالت المركز الأول “إدارة تشغيل معامل بقيق – أرامكو السعودية”، وحازت على المركز الثاني “شركة التعدين العربية السعودية – معادن”، بينما حلّت “الشركة السعودية للصناعات الأساسية – سابك” ثالثًا.

الجائزة تعمل بالتعاون مع مختلف الجهات لتحقيق مستهدفات رؤية 2030

من جانبه، أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمين عام الجائزة الأمير فيصل بن خالد، أن الجائزة تعمل في إطار التعاون المثمر المشترك بين مختلف الجهات والقطاعات نحو تحقيق مستهدفات الرؤية 2030، والتي تسير بخطى ثابتة وسريعة وواضحة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، وقيادة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى أن الجائزة عملت منذ أعوام على مواصلة دورها الريادي، بما يؤهلها لمتابعة التقدم في دعم وازدهار المجتمع، معربًا عن ثقته في قدرات المواطنين وكفاءة المؤسسات وقدرتها على المنافسة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

المصدر اخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى