للإشتراك في خدمة الوظائف
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 0537493197
Uncategorized

برباعية ضد ضمك.. الهلال يواصل الضغط على الاتحاد في رحلة البحث عن لقب الدوري (فيديو وصور)

حقق فريق الهلال فوزًا غاليا على نظيره ضمك، مساء اليوم السبت، بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 26 بدوري المحترفين.

وتقدم نادي ضمك مبكرًا بالتحديد بعد مرور (3) دقائق من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه إيميليو زيلايا بنجاح ثم تعادل مصعب الجوير للهلال بتسديدة في الدقيقة (36) قبل أن يعود ضمك ويتقدم مرة أخرى بهدف عن طريق لاعبه منصور حمزي في الدقيقة (40).

وفي الدقيقة 75 تمكن اللاعب ماتيوس بيريرا من تسجيل هدف التعادل لفريق الهلال، قبل أن يسجل موسى ماريغا الهدف الثالث في الدقيقة 80، قبل أن يختتم إيغالو الأهداف للهلال في الدقيقة  90+2.

وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد ضمك عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وإليكم ملخصا بأبرز أحداث المباراة:

احتسب الحكم في الدقيقة (2) ركلة جزاء لصالح ضمك بداعي عرقلة حارس مرمى الهلال، عبدالله المعيوف للاعب منصور حمزي داخل منطقة الجزاء.

وسدد لاعب ضمك زيلايا ركلة الجزاء في الدقيقة (3) بنجاح مُتقدمًا لفريقه بهدف مبكر.

وسدد لاعب الهلال ماتيوس بيريرا في الدقيقة (6) كرة أمسك بها حارس مرمى ضمك، مصطفى زغبة.

وأرسل لاعب الهلال بيريرا في الدقيقة (11) كرة عرضية من يسار الملعب حولها زميله إيغالو برأسه في المرمى ولكن أمسك بها مصطفى زغبة.

وتألق حارس مرمى مصطفى زغبة في الدقيقة (25) وتصدى لمحاولتين من لاعب الهلال، ماريغا.

واستلم لاعب الهلال، مصعب الجوير تمريرة في الدقيقة (36) من زميله إيغالو ليُسددها في مرمى ضمك متعادلاً لفريقه.

وسجل لاعب ضمك منصور حمزي الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة (40) بعدما وصلته كرة عرضية من زميله عبدالله العمار ليحولها برأسه في شباك المعيوف.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب الهلال رامون دياز الدفع باللاعب عبدالله عطيف بدلا من زميله في الفريق جوستافو كويلار.

وفي الدقيقة 47 سقط مهاجم الهلال موسى ماريغا داخل منطقة الجزاء بعد تدخل لاعب ضمك معه، وسط مطالبة بالحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم قرر استئناف اللعب.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال علي البليهي في الدقيقة 58، قبل أن يقرر مدرب الفريق استبدال اللاعب مصعب الجوير في الدقيقة 59 ليدخل بدلا منه عبدالله الحمدان.

وكاد أن يسجل هلال سوداني الهدف الثالث لفريق ضمك في الدقيقة 60، بعدما اقتحم منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس المعيوف تصدى للكرة ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وفي الدقيقة 64، أجرى دياز ثالث التبديلات لفريق الهلال بخروج علي البليهي ودخول متعب المفرج بدلا منه.

وأهدر لاعب الهلال موسى ماريغا هدفا محققا في الدقيقة 66، بعدما انفرد بالحارس وسدد نحو المرمى، لكن الأخير تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه.

وسجل ماتيوس بيريرا الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 75، مستغلا تمريرة من زميله في الفريق عبدالله عطيف.

ونجح اللاعب المالي موسى ماريغا في تسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 80، ليسجل بعدها النيجيري أوديون إيغالو الهدف الرابع في الدقيقة 90+2.

الهلال وضك

الهلال وضك

الهلال وضك

الهلال وضك

زر الذهاب إلى الأعلى